21+ زوجة ادريس ديبي السودانية Background

21+ زوجة ادريس ديبي السودانية Background. Idriss déby) مواليد 1952، رئيس تشاد ورئيس حركة الإنقاذ الوطنية. يقال أن لقبيلة الزغاوة علاقة بسكان الجزيرة العربية وأن لهم فروع أخرى للقبيلة في سوريا ولكن لا يوجد ما الشريك السياسي المؤسس الذي أختلف مع الحكومة السودانية وخرج عليها ويرغب في العودة للحكم عبر بوابة غرب السودان ويعتبر أن.

أهكذا تبعزق أموالنا يا..ديبى….؟؟ - مقالات عاشور
أهكذا تبعزق أموالنا يا..ديبى….؟؟ - مقالات عاشور from test.elemam.net
أعلن متحدث باسم القوات المسلحة في تشاد، اليوم الثلاثاء، عن وفاة رئيس الدولة إدريس ديبي. أعيد انتخاب الرئيس التشادي ادريس ديبي ايتنو لولاية رئاسية سادسة مدتها ست سنوات ب32ر79 بالمئة من الاصوات المعبر عنها في الانتخابات الرئاسية التي جرت يوم 11 ابريل, حسبما أعلنت الهيئة الانتخابية التي قدمت النتائج الرسمية المؤقتة. كان ديبي حليفا قديما لفرنسا وقوى غربية أخرى.

وسيطر ديبي على السلطة نتيجة تمرد مسلح عام 1990، وهو أحد أكثر زعماء إفريقيا بقاء في السلطة وحليف وثيق للقوى الغربية التي تقاتل الإسلاميين المتشددين في غرب ووسط أفريقيا.

عناوين الصحف السياسية السودانية الصادرة بتاريخ اليوم الثلاثاء 30 يونيو 2020م. قراؤنا من مستخدمي فيسبوك يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال صفحتنا على فيسبوك إضغط هنا للإشتراك. حركة العدل والمساواة السودانية قيادة الدكتور ادريس ابراهيم ازرق تدعو لتشكيل جبهة ثورية موحدة بدارفور. شهدت العاصمة السودانية حدثاً استثنائياً، تمثل في عقد قران الرئيس التشادي، إدريس ديبي وذكرت صحيفة «الانتباهة» السودانية أن وفداً يتكون من 24 شخصاً من أسرة الرئيس ادريس ديبي والحكومة التشادية والتواصل والامتداد، كما أنه زواج على سنة الله ورسوله.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url