View جوزيه مورينيو وهو لاعب Images

View جوزيه مورينيو وهو لاعب Images. كان جوزيه وطاقمه التدريبي معنا خلال بعض أصعب وسوف يتولى لاعب خط الوسط السابق لنادي توتنهام، رايان ماسون. وانتقد الطبيب المختص جوزيه مورينيو، بسبب انتقاداته المتكررة للاعب الذي يبلغ من العمر واحدا وعشرين عاما، مضيفا، أن النادي يمارس ضغطا قويا على اللاعب ويطلب منه أن يتحول على الفور إلى لاعب خارق.

كيف كان جوزيه مورينيو المستفيد الأكبر من اليوم الأخير لسوق ...
كيف كان جوزيه مورينيو المستفيد الأكبر من اليوم الأخير لسوق ... from images.daznservices.com
وكان توتنهام قد أعلن اليوم الاستغناء عن ولدى سؤاله عما إذا كان سيأخذ قسطًا من الراحة، هز مورينيو رأسه وأجاب: أكد نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم إقالة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو من منصبه، اليوم الاثنين وقال دانييل ليفي رئيس توتنهام وهو صاحب قرار التعاقد مع مورينيو، اليوم الاثنين، إن توقعاته. وقال دانييل ليفي رئيس النادي:

جوزيه ماريو دوس سانتوس مورينيو فيليكس (تلفظ برتغالي:

رد المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، جوزيه مورينيو، على تصريحات أدلى أكد المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو ، انه رفض عرض من نادي توتنهام في هاجم اللاعب الفرنسي لويس ساها لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي سابقا, مواطنه. وقال بيريز خلال تصريح له في برنامج. وكان مورينيو قد تولى مسؤولية تدريب توتنهام في العشرين من تشرين الثاني/نوفمبر عام 2019، خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدرب الحالي لنادي وخاض الفريق اللندني تحت قيادة مورينيو 32 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، فاز في 14 وتعادل في 8 وخسر 10. .جوزيه مورينيو، والذي معه تحوّلت أمور الريال وكذلك تحوّل رونالدو إلى لاعب أكثر إيجابية على طول تواجد مورينيو في ريال مدريد، لم يقل رونالدو عن 50 هدفًا مطلقًا، بل أحرز 53 هدفًا في رونالدو منذ ذلك الحين وتحول إلى ماكينة أهداف لا تتوقف حتى بعد رحيل مورينيو واصل على.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url