23+ وزارة الصحة العراقية كورونا Gif

23+ وزارة الصحة العراقية كورونا Gif. وقال مدير الصحة العامة في الوزارة رياض عبد وأعلنت وزارة الصحة العراقية، اليوم الاثنين، تسجيل 45 وفاة و7775 إصابة جديدة بفيروس «كورونا» خلال الساعات الـ 24 الماضية. وزارة الصحة والبيئة العراقية هي الوزارة المسؤولة عن قطاع الصحة في جمهورية العراق ولقد تأسست سنة 1920، لتكون الوزارة التي ترعى الخدمات الطبية والصحية ومؤسساتها المتنوعة في العراق، وتعتبر إحدى تشكيلات مجلس الوزراء العراقي، وهي الوزارة المسؤولة بشكل مباشر.

وزارة الصحة تدعو الجميع بالإبلاغ والاستفسار عن فيروس ...
وزارة الصحة تدعو الجميع بالإبلاغ والاستفسار عن فيروس ... from almahrahpost.com
الهجره تؤكد أهمية تمكين المرأة العراقية. سجلت وزارة الصحة البريطانية، اليوم الخميس، 2672 إصابة و30 وفاة جديدة بفيروس. وقال مدير الصحة العامة في الوزارة رياض عبد وأعلنت وزارة الصحة العراقية، اليوم الاثنين، تسجيل 45 وفاة و7775 إصابة جديدة بفيروس «كورونا» خلال الساعات الـ 24 الماضية.

قسم التصاريح الامنية وبالتعاون مع لجنة بوابة العراق الجغرافية يقيم دورة لنظم المعلومات الجغرافية.

أما ممثل منظمة الصحة العالمية عدنان نوار فيقول إن وزارة الصحة العراقية تعمل يداً بيد مع المنظمة، حيث تحصل على معدات الكشف و يقول الناشط أحمد القاسم أن أحد الحالات المُشتبه في إصابتها بفيروس كورونا رفض إستقبالها من قبل مستشفيان في بغداد، وأضاف أن أحد. لوزير الصحة تكليف خريجي كليات الطب والصيدلة وطب الأسنان والمعاهد والمدارس والمراكز التي تعد أو تخرج أفراد هيئات التمريض والفنيين الصحيين أو من انتهاء الفترة التدريبية. دعت وزارة الهجرة والمهجرين وضمن خطتها الهادفة للنهوض بواقع المرأة في المجتمع إلى أهمية توحيد الجهود لتمكين المرأة وعلى جميع الاصعده. وزارة الصحة و السكان واصلاح المستشفيات.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url