36+ تشكيلة ريال مدريد امام خيتافي اليوم PNG

36+ تشكيلة ريال مدريد امام خيتافي اليوم PNG. يلعب الفريق في الدوري الإسباني واختير كأفضل فريق كرة قدم في القرن العشرين، وقد فاز بالدوري الإسباني 34 مرة (رقم قياسي). Warming up the players in preparation for the training match in front of getafe.

عاجل | تشكيلة ريال مدريد الأساسية أمام خيتافي في الدوري ...
عاجل | تشكيلة ريال مدريد الأساسية أمام خيتافي في الدوري ... from mercatoday.com
ويغيب عن صفوف نادي ريال مدريد في المباراة ضد خيتافي النجم الدولي الإسباني سيرخيو راموس مدافع الفريق، بجانب الثنائي الدولي البلجيكي إيدين هازارد وداني كارباخال بسبب الإصابة، فيما سيكون جميع اللاعبين جاهزين لخوض المواجهة امام خيتافي. تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد خيتافي. أسعار التحويل يتم تحديثها كل 15 دقيقة تقريبا.

1:33:25 shoof drama | شوف دراما recommended for you.

وقد جاءت تشكيلة ريال مدريد مكونة من كيلور نافاس في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع مارسيلو وراموس وفاران وكارفاخال وفي خط الوسط الثلاثي كروس ومودريتش وكوفاسيتش وفي الهجوم الثلاثي بنزيمة وفاسكيز وأسينسيو. الدقيقة 2 رمية تماس لصالح ليفربول في وسط الملعب من جهة اليمين. عدد ألقاب برشلونة في دوري أبطال أوروبا. أطاح فريق ريال مدريد بمضيفه ليفربول الإنجليزي من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم إثر تعادله معه من دون أهداف، في لقاء الإياب الذي جمعهما اليوم الأربعاء.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url