Get مباراة توتنهام وتشيلسي Gif

Get مباراة توتنهام وتشيلسي Gif. تشكيلة توتنهام وتشيلسي في مباراة اليوم. إيقاف إمام عاشور 12 مباراة وتغريمه 200 ألف جنيه.

مورينيو ولامبارد يدخلان في مشادة كلامية أثناء مباراة ...
مورينيو ولامبارد يدخلان في مشادة كلامية أثناء مباراة ... from www.greentidekw.com
المباراة ينتظرها الجميع بمشاركة محمد صلاح الدولي المصري بعد تسجيله هدفا خلال المباراة الأولى ليُحيي آمال فريقه من جديد، خاصة وأن نتيجة 3 أهداف دون رد كانت ستصعِّب مهمة بطل إنجلترا العام الماضي وبطل البطولة الأوروبية العام قبل الماضي على حساب توتنهام. والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي جول العرب كل جديد عن موعد توتنهام هوتسبر وتشيلسي في الأسبوع الثامن عشر من الدوري الإنجليزي والتي ستكون في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والان تعرف علي موعد مباراة توتنهام هوتسبر وتشيلسي توتنهام يتفوق في ديربي لندن.

تشكيلة توتنهام وتشيلسي في مباراة اليوم.

ولم يخسروا مباريات متتالية في الدوري على أرضهم أمام البلوز منذ ثلاث مباريات بين أبريل 2004 وأغسطس 2005. يستعد توتنهام وتشيلسي لتقديم طبق كروي يليق بتاريخهما وعراقة ديربيات لندن الخالدة. كأس الرابطة الإنجليزية (دور الـ 16). واهتم رواد مواقع التواصل العرب بعدد من المباريات التي جرت أمس، وجاء أكبر كم من التغريدات حول مباراة ديربي لندن التي جمعت توتنهام وتشيلسي، وانتهت بخسارة كبيرة.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url