11+ جوزيه مورينيو مدرب توتنهام Background

11+ جوزيه مورينيو مدرب توتنهام Background. أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، معاقبة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ومديره الفني جوزيه مورينيو. ‎/ʒuˈzɛ moˈɾiɲu/‏؛ مواليد 26 يناير 1963) هو مدرب كرة قدم برتغالي محترف ولاعب كرة قدم سابق يعمل حاليًا مدربًا لنادي توتنهام هوتسبير.

في انتظار رد مورينيو.. بوجبا يفتح النار على مدرب توتنهام
في انتظار رد مورينيو.. بوجبا يفتح النار على مدرب توتنهام from cdn.al-ain.com
واستكمل:رئيس النادي قام بالسير على نفس منهجي ومعرفتي بكرة القدم. وعلق جوزيه مورينيو، على هذا الأمر موضحا في منشور له عبر حسابه الشخصي على وتم تعيين ريان ماسون مدربا للسبيرز حتى نهاية الموسم الجاري. يعتقد جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير أن ناديه سيتجه نحو فترة الانتقالات بشكل واضح وسيقاوم إغراءات المنافسة مع منافسيه أصحاب الانفاق المرتفع في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة.

يعتقد جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير أن ناديه سيتجه نحو فترة الانتقالات بشكل واضح وسيقاوم إغراءات المنافسة مع منافسيه أصحاب الانفاق المرتفع في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة.

جوزيه #مورينيو مدرب #توتنهام هوتسبير أكد إنه لا يتوقع رحيل ديلي ألي عن النادي في يناير الحالي pic.twitter.com/a3cpgb9tmi. وتولى المدرب البرتغالي قيادة توتنهام في نوفمبر 2019، وسيترك منصبه بعد التعادل بهدفين لمثلهما الجمعة أمام إيفرتون. أعلن نادي توتنهام إقالة جوزيه مورينيو من منصبه كمدير فني للفريق الإنجليزي بعد 17 شهرا فقط من تكليفه. عاقب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الاثنين، مدرب تشيلسي، جوزيه مورينيو، بالإيقاف لمباراة واحدة، وغرامة 40 ألف جنيه إسترليني كما أعترف مورينيو، ان هناك شرط جزائي له مع نادي تشيلسي يمنعه من تدريب آي نادي إنجليزي آخر، ولكنه اكد ان نادي توتنهام كان قريب من.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url