37+ رياكشن فهد المولد وميسي Pictures

37+ رياكشن فهد المولد وميسي Pictures. وقام رامز جلال بالكشف عن هويته ، معلنا اكتشاف المقلب في نهاية الحلقة، قائلا: حل فهد المولد، مهاجم اتحاد جدة ونجم المنتخب السعودي ضيفًا في الحلقة السابعة من برنامج المقالب رامز عقله طار المذاع عبر قناة إم بي سي مصر وعلق رامز جلال على استضافة فهد المولد، قائلا:فهد مايسترو في الملعب، وأنا أهلاوي في مصر وهنا في السعودية بشجع الهلال.

كاكا يقارن بين رونالدو وميسي - صحيفة سبورت السعودية
كاكا يقارن بين رونالدو وميسي - صحيفة سبورت السعودية from www.sportksa.net
وقع فهد المولد، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، ضحية جديدة خلال حلقة اليوم من برنامج «رامز عقله طار»، وهو أحدث نسخ الفنان رامز جلال في عالم برامج المقالب، المذاع على شاشة mbc مصر، وخلال الحلقة ظهرت مجموعة من الملاحظات، نرصدها في السطور التالية. تدور داخل ملهى للألعاب، ويتم إقناع الضيوف بالتصوير داخلها، وبعد ذلك يبدأ المقلب والذي ينتهي بظهور رامز جلال. برنامج رامز عقله طار الحلقة 7 فهد المولد.

مشاهدة وتحميل الحلقة 7 من برنامج المقالب المصري رامز عقله طار الحلقة 7 السابعة رامز مع فهد المولد يوتيوب تقديمرامز جلال بجودة عالية hd 1080p 720p اون.

برنامج رامز عقله طار الحلقة 7 فهد المولد. #فهد_المولد حاله انسانيه صعبه جدا تستحق الوقوف يشهد لها امام مسجد وعمدة الحي نبي نساعدهم لا تجعل التغريدة توقف عندك ، شارك #فهد_المولد الف الف مبروك لكل حبايبي الاتحادية،، غرروهي رجل المباراه،، فهد ليس بمستواه المعهود ابدا خصوصا بعد الإصابة،، اخيرا. وركب المولد خلال المقلب مركبة طائرة تسمى الهوب دروب في الجو، وكان يجلس بجواره رامز جلال دون أن يعرف. حل اللاعب فهد المولد، مهاجم اتحاد جدة ونجم المنتخب السعودي، ضيفًا في الحلقة السادسة من برنامج المقالب رامز عقله طار ، تقديم الفنان الكوميدي رامز جلال ، والمذاع على فضائية mbc masr، خلال شهر رمضان المبارك.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url