Download برشلونة و ريال مدريد 6-2 Gif

Download برشلونة و ريال مدريد 6-2 Gif. مباراة ريال مدريد ضد ليفربول real madrid vs liverpool يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني على ملعب الفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الاسبانية مدريد فريق ليفربول الإنجليزي في المباراة التي تنطلق صافرتها في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة في ذهاب. رغم صعوبة مسألة تأهل برشلونة على حساب باريس في الكامب نو, إلا انه ليس صعباً على برشلونة ان يسجل 4 و 5 و 6 في مباراة واحدة !!

‫برشلونة و ريال مدريد 6-2 - ارحموا عزيز قوم ذل‬‎ - YouTube
‫برشلونة و ريال مدريد 6-2 - ارحموا عزيز قوم ذل‬‎ - YouTube from i.ytimg.com
خطوة رونالدو القادمة تعتمد على مبابي. رغم صعوبة مسألة تأهل برشلونة على حساب باريس في الكامب نو, إلا انه ليس صعباً على برشلونة ان يسجل 4 و 5 و 6 في مباراة واحدة !! العنوان الأبرز للقاء، كان غياب النجم الأرجنتيني ليونيل.

اكتفى برشلونة بالتعادل الإيجابي 1/1 مع ضيفه ريال مدريد، في الكلاسيكو الذي جمع بينهما مساء اليوم الأربعاء.

وقال بيريز خلال تصريح له في برنامج التشيرينغيتو التالي: برشلونة يكتسح أتلتيك بلباو برباعية ويتوج بكأس ملك إسبانيا. وبات رصيد ريال مدريد 67 نقطة في مركز الوصافة خلف جاره الآخر المتصدر أتلتيكو مدريد 70 نقطة، وإذا ما فاز برشلونة الخميس ضد خيتافي أيضاً فإن الفريق الكاتالوني المتوج السبت بكأس الملك سينتزع المركز الثاني من خصمه اللدود. المباراة أقيمت بين الثنائي على ملعب كامب نو، في إطار ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url