View الرئيس التشادي Images

View الرئيس التشادي Images. أعيد انتخاب الرئيس التشادي ادريس ديبي ايتنو لولاية رئاسية سادسة مدتها ست سنوات ب32ر79 بالمئة من الاصوات المعبر عنها في الانتخابات الرئاسية التي جرت يوم 11 ابريل. ورأس المجموعة الأخرى الرئيس الجديد كوكوني عويدي.

جريدة الرياض | خادم الحرمين يتلقى اتصالاً هاتفياً من ...
جريدة الرياض | خادم الحرمين يتلقى اتصالاً هاتفياً من ... from www.alriyadh.com
برئاسة الرئيس الحالي ( إدريس ديبي ) على ‏لقد ترك الاستعمار الفرنسي آثارا اجتماعية خطيرة على المجتمع التشادي، حيث أخذ بسياسة تذويب المجتمع التشادي، وعمل جاهدا على أن. تفاجأت بقرار السادات زيارة القدس. لرئيس العام يشيد بتبرع خادم الرئيس العام يشيد بتبرع سمو ولي العهد بمبلغ (10 مليون ريال ) ويؤكد أن هذا العمل.

الرئيس اليوناني يشرع في زيارة دولة إلى الجزائر.

نتناول في المحور الأول من برنامج بانوارما وفات الرئيس التشادي إدريس ديبي متأثرا بجروح، حيث أصيب بها على خط الجبهة في معارك ضد المتمردين في شمال البلاد، وذلك. أعلن الجيش التشادي عبر التلفزيون الرسمي مقتل الرئيس إدريس ديبي متأثرا بإصابة على جبهة القتال حيث كان يقود معارك على جبهات القتال ضد الحركات المسلحة. وكشف المسؤول التشادي عن حملة شرعت بها الحكومة للبحث عن أماكن اختفاء ثلاثة من قادة المعارضة كانوا قد تواروا عن الأنظار. «الرئيس التشادي يقبل تزكية حركة الانقاذ الوطنية لترشحه لولاية سادسة.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url