31+ بفىروس كورونا وزارة الصحة السعودية Images

31+ بفىروس كورونا وزارة الصحة السعودية Images. عيادات تطمن في المراكز الصحية والمستشفيات. عملية تلقيح ضد فيروس كورونا في أحد مستشفيات العاصمة السعودية الرياض.

وزارة الصحة السعودية: تسجيل 70 حالة جديدة بفيروس كورونا
وزارة الصحة السعودية: تسجيل 70 حالة جديدة بفيروس كورونا from trday.co
تم اكتشاف نوع جديد من فيروسات كورونا بعد أن تم التعرف عليه كمسبب لانتشار أحد الأمراض التي بدأت في الصين في 2019. يُسبب الفيروس في البشر عداوَى في الجهاز التنفسي والتي تتضمن الزكام وعادةً ما تكون طفيفةً، ونادرًا ما تكون قاتلةً مثل المتلازمة التنفسية الحادة الوخيمة ومتلازمة الشرق الأوسط. احتمال الوفاة لدى الأفراد المصابين بعدوى فيروس كورونا المؤكدة هو 2٪، والمرض الشديد (فشل الجهاز التنفسي وفشل الأعضاء المتعددة مع الصدمة) هو 5٪.

معامل وزارة الصحة المتاحة لتحليل pcr.

وقالت الصحة السعودية، عبر حسابها في تويتر، إن الحالتين الجديدتين، الأولى والثانية، هما لمواطن ومواطنة، تم وضعهما في الحجر الصحي في حين جاءت الحالات الـ 21 الأخرى من الجنسية المصرية، حسب وزارة الصحة السعودية التي قالت إنهم موجودون حاليًا في منطقة الحجر الصحي. لوزير الصحة تكليف خريجي كليات الطب والصيدلة وطب الأسنان والمعاهد والمدارس والمراكز التي تعد أو تخرج أفراد هيئات التمريض والفنيين الصحيين أو من انتهاء الفترة التدريبية. تعد بوابة وزارة الصحة السعودية واجهة إعلامية إلكترونية لنشر معلومات صحية دقيقة ومدخلاً إلكترونياً لكل ما تقدمه الوزارة من خدمات. توجهات، شكاوي وبلاغات إلى وزارة الصحة.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url