33+ ريال مدريد يفوز على برشلونة 11-1 Pictures

33+ ريال مدريد يفوز على برشلونة 11-1 Pictures. نجح ريال مدريد في توسيع الفارق إلى أربع نقاط بينه وبين مطارده المباشر برشلونة؛ وذلك بعدما تغلب على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بهدفين دون رد؛ ليقترب خطوة من التتويج باللقب، وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن. كرة القدم سيتغير شكلها على أي حال سواء بتنفيذ تلك التهديدات أو دون تنفيذها، فلكم أن تتخيلوا كل موسم أن يكون هناك مباريات بين برشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي ويونايتد وليفربول وتشيلسي ويوفنتوس وميلان وإنتر.

ريال مدريد يفوز علي برشلونة في الكامب نو | عالمي | تخاطيف ...
ريال مدريد يفوز علي برشلونة في الكامب نو | عالمي | تخاطيف ... from www.takhatif.com
وذكر البيان أن المؤسسين يأملون في إجراء محادثات مع اليويفا والفيفا. سُئل نوفمبر 5، 2019 بواسطة مجهول. احرص دائما على ترك تعليقك لمزيد من التطوير.

وكان من المتوقع أن يفوز الرئيس ديبي بولاية سادسة في منصبه بعد.

في المقابل، رفع رونالدو رصيده إلى 11 تمريرة حاسمة تألق حارس مرمى ريال مدريد. وفي كواليس تلك المباراة قال لاعبو برشلونة إن الشرطة التابعة للجنرال فرانكو جاءت وهددتهم بسلامتهم وسلامة عائلاتهم. أهدر ريال مدريد نقطتين ثمينتين في صراعه للمنافسة على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، بعدما تعادل بدون أهداف مع مضيفه خيتافي يوم الأحد في المرحلة الثالثة والثلاثين للمسابقة. وعجز الريال، القادم من فوز لافت على غريمه التقليدي برشلونة في.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url