View ادريس ديبي اتنو اليوم PNG

View ادريس ديبي اتنو اليوم PNG. وقال الجنرال عظيم برماندوا أغونا، المتحدث باسم الجيش في بيان بثه التلفزيون الرسمي إن الرئيس ديبي لفظ أنفاسه الأخيرة دفاعا عن دولة ذات سيادة في. واعلن الجيش التشادي عبر التلفيزون الرسمي مقتل الرئيس.

جمهورية إدريس ديبي الرابعة في تشاد ـ الملامح والتحديات
جمهورية إدريس ديبي الرابعة في تشاد ـ الملامح والتحديات from gdb.alhurra.eu
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح اليوم الأربعاء، موسى محمد وزير خارجية جمهورية تشاد، بحضور سامح شكرى وزير الخارجية، بالإضافة إلى سفير تشاد بالقاهرة. قالت الولايات المتحدة، إنَّ المتمردين في تشاد يتجهون على ما يبدو نحو العاصمة نجامينا، وأمرت الموظفين غير في اليوم السابق، حثت الحكومة البريطانية مواطنيها على مغادرة تشاد بسبب المعلومات التي تفيد بأن قافلتين للمتمردين تتحرك. اذن مطلوب من الرئيس ادريس ديبي اتنو قراءة الملعب السياسي واجراء اصلاحات هيكلية في نظام الحكم تمكن من التداول السلمي للسلطة بالشراكة مع اطراف المعارضة التشادية او دون ذلك ستتزاحم الصراعات على كرسي السلطة في البلد الافريقي الناهض بعد اكتشاف.

وفاة الرئيس التشادي متأثرا باصابته وجاءت وفاة العميد حق بين اليوم الثلاثاء في المستشفى بعد معاناة من المرض لفترة من الوقت.

محمود بن إدريس ديبي إتنو. كلمة الرئيس التشادي إدريس ديبي خلال فعاليات جلسة تحديات وقضايا تواجه شباب العالم. إبراهيم ديبي اتنو (من 6 يونيو 1980 إلى 2 يوليو 2007) 2 وهو نجل الرئيس التشادي الحالي إدريس ديبي. مقتل الرئيس التشادي ادريس ديبي متأثرا باصابته في اشتباكات.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url