39+ جوزيه مورينيو وكريستيانو رونالدو Pictures

39+ جوزيه مورينيو وكريستيانو رونالدو Pictures. مترجم جوزيه مورينهو ضد أنطونيو كونتي | المعركة كاملة full clash mourinho vs conte. تحدث جوزيه مورينو عن المقارنة بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو رافضاً تحديد الأفضل قائلاً إنهما مختلفان.

فيديو: الظاهرة البرازيلي رونالدو هو أفضل من شاهده مورينيو
فيديو: الظاهرة البرازيلي رونالدو هو أفضل من شاهده مورينيو from www.alsharqtoday.com
مورينهو مورينيو عبدالستار صبري بنفيكا كريستيانو رونالدو مؤتمر صحفي البرتغال مصر كاس العالم روسيا بلجيكا فرنسا البرازيل. نجما فريق ريال مدريد سبب غضب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على إدارة مانشستر يونايتد. هو لا يمتلك مسيرة مثل كريستيانو وميسي.

كريستيانو رونالدو سيجدد عقده بالتزامن مع إعلان فوزه بالكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه، وسيتم إضافة موسم مورينيو يستعد للتنازل عن دي خيا لريال مدريد بشرط وحيد كشفت تقارير صحفية، عن استعداد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو.

كان شابي ألونسو مع ليفربول وكاسياس فقط مع ريال مدريد وكريستيانو رونالدو مع يونايتد. نجما فريق ريال مدريد سبب غضب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على إدارة مانشستر يونايتد. ويقول جوزيه مورينيو في تصريحاته: وتابع مورينيو ليس من العدل المقارنة بينهما، ما يمكنني القول إنني كنت سعيداً حين كان رونالدو معي، وحين واجهته وواجهت ميسي كان علي أن أفكر.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url