Download ريال مدريد يفوز على اتلانتا Pictures

Download ريال مدريد يفوز على اتلانتا Pictures. فاز ريال مدريد على إسبانيول 102 مرة في الليغا تعادل في 33 خسر في 35 ، أكثر من أي فريق أمام آخر في تاريخ المنافسة ، لم. الأهلي يفوز على المقاولون بثلاثية نظيفة بالدوري.

بهدفين لهدف.. ريال مدريد يفوز على برشلونة في كلاسيكو الأرض
بهدفين لهدف.. ريال مدريد يفوز على برشلونة في كلاسيكو الأرض from yemenagency.com
بينما لا تزال بعض جماهير ريال مدريد تعض أصابع الندم على رحيل نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو، ذكرت تقارير صحفية أن مدرب الميرنغي جولين لوبيتيجي استقر أخيراً على خليفة أحسن لاعب في العالم خمس مرات. حقّق النادي بطولته الأولى على المستوى الأوروبي، حيث فاز ببطولة كأس أوروبا بنسختها الأولى، علماً بأنّه فاز بلقب هذه البطولة في أول 5 مواسم منها؛ وذلك. الترجي التونسي يفوز بصعوبة على تونغيث السنغالي بهدفين لواحد.

فاز فريق ريال مدريد على منافسه أتليتيكو بيلباو بهدف سجله قائد الفريق سيرخيو راموس ليوسع الفارق عن ملاحقه برشلونة بسبع نقاط، ويقترب من حسم لقب الدوري الإسباني.

بينما لا تزال بعض جماهير ريال مدريد تعض أصابع الندم على رحيل نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو، ذكرت تقارير صحفية أن مدرب الميرنغي جولين لوبيتيجي استقر أخيراً على خليفة أحسن لاعب في العالم خمس مرات. بعد مافرحنا بعودة فالفيردي الان فاران مصاب وان فاز #ريال_مدريد يستحق التشبيح بـ #زيدان بكل مباراة ينقص لاعب مهم وفوقها يفووز pic.twitter.com/qpcqmwm9nc. النقطة المحورية التي حوّلت رونالدو من مجرد جناح لديه نزعة. ولكن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان قال إن اليوفي لديها أيضا سلاح هجومي قوي يتشكل زيدان أمام فريقه السابق وأمام البينكونيري يقف ريال مدريد، صاحب الخبرة والتجربة دوري أبطال أفريقيا:


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url