View جوزيه مورينيو بورتو Images

View جوزيه مورينيو بورتو Images. ويعتبر توتنهام هو أكثر نادي تعرض فيه مورينيو للخسائر وهو أقل نادي خاض معه جوزيه المباريات حيث قاد المدرب المخضرم بورتو البرتغالي فى 127 مباراة خسر منها 15 مواجهة ، وقاد تشيلسيالفترة الاولى وخسر 21 مباراة، ثم قاد انتر ميلان فى 108 مباريات وخسر 15 منها. عندما أحرز المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لقب دوري أبطال أوروبا مع فريق بورتو البرتغالي في مايو/أيار 2004 لم يكد ينتظر ريثما يتسلّم ميدالية الفوز.

مورينيو يقترب من تدريب أحد أكبر الأندية شعبية بالعالم
مورينيو يقترب من تدريب أحد أكبر الأندية شعبية بالعالم from watanmedia.seyasi.com
وذكر النادي في بيان على موقعه الرسمي إعفاء مورينيو وطاقمه الفني جواو ساكرامنتو ونونو سانتوس وكارلوس لالين وجيوفاني سيرا من مهامهم. ولد جوزيه ماريو دوس سانتوس فيليكس مورينيو في 26 بناير/كانون ثاني من عام 1963 في مدينة سيتوبال البرتغالية، وكان والده نهاية حقبة بورتو وبداية أسطورة تشيلسي. أكد فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي الأول لكرة القدم، إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو، مدربه، من منصبه أمس، بسبب تراجع أداء ونتائج النادي اللندني.

قال بينتو دا كوستا رئيس بورتو إن جوزيه مورينيو كان قاب قوسين أو أدنى من قيادة الفريق لمدة نصف موسم لكن مانشستر يونايتد حال دون تواصلت مع مورينيو، كان وقع عقدا مع يونايتد لكن سيبدأ عمله في الموسم الجديد، سألته هل يستطيع القدوم حتى نهاية الموسم.

وقال توتنهام يمكن للنادي أن يعلن اليوم إعفاء جوزيه مورينيو وطاقمه التدريبي جواو ساكرامنتو، نونو سانتوس، كارلوس لالين وجوفاني تشيرا من مهامهم. أفادت أنباء صحافية أن فريق توتنهام الإنكليزي أقال مدربه جوزيه مورينيو من منصبه بعد استمرار تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة. وعلق جوزيه مورينيو، على هذا الأمر موضحا في منشور له. كسر المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، صمته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خروجه من توتنهام، صباح الاثنين.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url