33+ تشكيلة ريال مدريد المتوقعة اليوم Images

33+ تشكيلة ريال مدريد المتوقعة اليوم Images. ريال مدريد ولا شيء أكثر. وشهدت قائمة ريال مدريد، عودة المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، بعد تعافيه من كورونا، فيما غاب كريم بنزيما وسيرجيو راموس وداني كارفاخال.

موقع جو فور كورة : تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمباراة ...
موقع جو فور كورة : تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمباراة ... from go4kora.com
لا تفوتوا مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول ضمن أبرز مباريات اليوم في بث مباشر وحصري إذا كنتم قد اشتركتم بخدماتنا أو اشتركوا الآن لمشاهدة اللقاء حصرياً عبر قنواتنا. بينما جاءت تشكيلة ليفربول المتوقعة كالتالي : وقد جاءت تشكيلة ريال مدريد مكونة من كيلور نافاس في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع مارسيلو وراموس وفاران وكارفاخال وفي خط الوسط ويدخل نادي ريال مدريد بتشكيل مكون من تير شتيجن في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع روبيرتو وأومتيتي وبيكيه وألبا وفي الوسط.

مفاجأة مدوية في تشكيلة أتلتيكو مدريد المتوقعة الموسم المقبل.

يعول الريال على الروح المعنوية العالية بعد تحقيقه الفوز على ليفربول ثم على برشلونة في الدوري الإسباني ليصبح وصيفا. الدقيقة 2 رمية تماس لصالح ليفربول في وسط الملعب من جهة اليمين. يلتقي ريال مدريد مع ديبورتيفو ألافيس، اليوم السبت، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر الليجا. ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، قد تشهد تشكيلة ريال مدريد اليوم بعض التغييرات، حيث يسعى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لإراحة عدد وفيما يلي التشكيلة المتوقعة لريال مدريد أمام ضيفه ريال مايوركا:


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url