Download برشلونة ضد ريال مدريد 6-1 PNG

Download برشلونة ضد ريال مدريد 6-1 PNG. وجاء الهدف الأول عن طريق البرازيلي فيليب كوتينيو فى الدقيقة 13 من خلال ركلة جزاء تسبب فيها الأسطورة وتقام قرعة الدور نصف النهائي الجمعة المقبل فى تمام الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، حيث تأهل البارسا رفقة ريال بيتيس. برشلونة يستفز ريال مدريد على طريقة لابورتا.

ملخص برشلونة ضد ريال مدريد الكلاسيكو 3-1 - YouTube
ملخص برشلونة ضد ريال مدريد الكلاسيكو 3-1 - YouTube from i.ytimg.com
في عشية هذا المساء تنطلق اليوم مباراة القمة والتي جمعت فريق برشلونة مع فريق اتلتيك بلباو الاسباني في مباراة صعبة على كلا الفريقين ، ففريق برشلونة يمر بفترة صعبة جدا وتمثل ذلك بعد ان تم اقصاءه من دوري ابطال اوروبا وايضا بعد ان هزمه ريال مدريد في. وحافظ أتليتكو على صدارة الدوري بـ 70 نقطة، على بعد 4 من ريال مدريد و5 من برشلونة و6 من إشبيلية، فيما. ستُذاع مباراة ريال مدريد وليفربول في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على قنوات بي إن سبورت كالمعتادوسيكون لدى متابعي النسخة العربية من موقع جول إمكانية متابعة البث المباشر للمباراة، والذي سيبدأ قبل نصف ساعة كاملة من انطلاقتها.

هدف أتلتيكو مدريد الأول ضد برشلونة دورى أبطال أوروبا.

وحتى الآن، تضم قائمة الأندية المنتظر مشاركتها في دوري السوبر الأوروب كل من ريال مدريد، برشلونة وأتلتيكو مدريد من إسبانيا، توتنهام، مانشستر يونايتد، تشيلسي، ليفربول وآرسنال من إنجلترا، إلى جانب ميلان، يوفينتوس وإنتر ميلان من إيطاليا. أتلتيك بيلباو ضد ريال مدريد أتلتيك بيلباو ضد ريال مدريد شاهد البث من هنا. أما برشلونة، فيواصل افتقاد خدمات حارسه الألماني مارك. يعتلي ريال مدريد الصدارة مؤقتاً بفوز مثير على برشلونة.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url