View محمد ادريس ديبي اتنو PNG

View محمد ادريس ديبي اتنو PNG. أجرى رئيس الجمهورية المشير إدريس ديبي إتنو: وضع حجر الاساس لمشروع بئر نفط في شمال تشاد منطقة كانم видео رئيس الجمهورية ادريس ديبي اتنو في كانم канала tchad today.

الرئيس التركي: مستعدون لنقل مستوى التعاون مع إفريقيا إلى ...
الرئيس التركي: مستعدون لنقل مستوى التعاون مع إفريقيا إلى ... from www.turkpress.co
كلمة الرئيس التشادي إدريس ديبي خلال فعاليات جلسة تحديات وقضايا تواجه شباب العالم. Idriss déby) مواليد 1952، رئيس تشاد ورئيس حركة الإنقاذ الوطنية. رئيس الجمهورية ادريس ديبي اتنو في كانم.

أُعيد انتخاب الرئيس التشادي إدريس ديبي إتنو، الّذي يحكم البلاد بقبضة حديديّة منذ 30 عامًا، لولاية سادسة، بعد حصوله على 79,32% من الأصوات في الاقتراع الرئاسي الّذي جرى في 11 نيسان الحالي.

وفاة رئيس تشاد إدريس ديبي. قال الجيش التشادي، إن رئيس البلاد، إدريس ديبي قتل خلال معارك مع متمردين. .المشير ادريس ديبى اتنو السيد محمد بازوم رئيس الحزب الاجتماعي النيجري من أجل التقدم المرشح للانتخاب الرئاسية النيجرية الدورة الثانية، وخلال هذا اللقاء تباحث رئيس الجمهورية المشير إدريس ديبي إتنو مع محمد بازوم حول كيفية تبادل الخبرات السياسية بين الحركة. حسبو محمد عبدالرحمن يلتقي بالرئيس التشادي إدريس دبي علي هامش قمة الاتحاد الافريقي.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url