Get غاريث بيل مع توتنهام Background

Get غاريث بيل مع توتنهام Background. حظي الويلزي، غاريث بيل، بحضور جماهيري كبير فور وصوله إلى لندن للتوقيع مع توتنهام وتم الاتفاق بين ريال مدريد وتوتنهام على جميع الشروط لعودة غاريث بيل إلى أسوار وايت هارت لين لمدة موسم على سبيل الاستعارة، إذ سيدفع توتنهام 40% من أجر بيل البالغ 650 ألف. أجمل أهداف اللاعب الويلزي غاريث بيل (مع منتخب ويلز ونادي توتنهام) لايك واشتراك اذا عجبك الفيديو.

لمسات غاريث بيل اليوم مع توتنهام/بيل يتألق و يصنع هدف ...
لمسات غاريث بيل اليوم مع توتنهام/بيل يتألق و يصنع هدف ... from i.ytimg.com
غاريث بيل يحسم موقفه من البقاء في ريال مدريد. Gareth frank bale)، ولد في 16 يوليو 1989، لاعب كرة قدم ويلزي يلعب مع نادي ريال مدريد الإسباني. صفقة غاريث بيل الى توتنهام تمت، سيسافر بيل غداً الى لندن، من أجل إكمال كافة الاجراءت و الانضمام الى توتنهام، الصفقة ستكون ‏الدافينسا سينترال | حكيمي وريغيلون وطريقة شرائهم في المستقبل.

Gareth frank bale)، ولد في 16 يوليو 1989، لاعب كرة قدم ويلزي يلعب مع نادي ريال مدريد الإسباني.

تحدثت تقارير إعلامية في أكثر من مناسبة عن إمكانية عودة غاريث بيل إلى توتنهام الإنجليزي، لكن يبدو أن موعد الانتقال بات أقرب من أي وقت مضى. استعاد جاريث بيل مستواه في توتنهام مؤخرًا. أجمل أهداف اللاعب الويلزي غاريث بيل (مع منتخب ويلز ونادي توتنهام) لايك واشتراك اذا عجبك الفيديو. Gareth frank bale؛ مواليد 16 يوليو 1989) هو لاعب كرة قدم ويلزي يلعب في مركز الجناح الهجومي مع نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم ومنتخب ويلز لكرة القدم.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url