View إدريس ديبي جمهورية تشاد اليوم Pics

View إدريس ديبي جمهورية تشاد اليوم Pics. تقع جمهورية تشاد في وسط القارة الأفريقية ويحدها من الشرق السودان ،ومن الشمال ليبيا ومن الغرب النيجر والكميرون ونيجيريا ومن الجنوب جمهورية أفريقيا الوسطى ، وهي دولة داخلية لا تطل على بحر. أعلن الناطق باسم القوات المسلحة التشادية، الجنرال آزيم بيمراندو أجونا، أن الرئيس إدريس ديبي لقي مصرعه متأثرًا بجراحه خلال زيارته للقوات في الخطوط الأمامية للقتال ضد المتمردين الشماليين.

رئيس تشاد إدريس ديبي: "لم نعقد صفقات أسلحة مع إسرائيل" - حوار
رئيس تشاد إدريس ديبي: "لم نعقد صفقات أسلحة مع إسرائيل" - حوار from s.france24.com
وكانت حملة إدريس ديبي الانتخابية أعلنت اليوم أنه توجه إلى خطوط جبهة كي ينضم إلى قوات تحارب الإرهابيين. أعيد انتخاب الرئيس إدريس ديبي إتنو الذي يحكم تشاد بقبضة حديدية منذ 30 عاما لولاية سادسة بحصوله على 79,32 % من الأصوات في الاقتراع الرئاسي الذي جرى في 11 نيسان/أبريل على ما أعلنت اللجنة الانتخابية الاثنين. ونحن لا زلنا نمارس هذه العادة في جميع مناطقنا، بما فيها قطع/ تشويه الأعضاء التناسلية الأنثوية.

أظهرت النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة في تشاد اليوم الاثنين أن الزعيم المخضرم، إدريس ديبي، فاز بولاية سادسة بينما أعلن الجيش صده رتلا من مسلحين كانوا يتقدمون صوب العاصمة نغامينا.

وكان قد أعيد انتخاب إدريس ديبي، الذي يحكم تشاد بقبضة حديدية منذ 30 عاما لولاية سادسة بحصوله على 79 في المئة من الأصوات في الاقتراع الرئاسي الذي جرى في 11 أبريل على ما أعلنت اللجنة الانتخابية الاثنين. موعد وتوقيت مباراة تشاد ومصر اليوم الأحد 6 سبتمبر والقنوات الناقلة على بى أن سبورت والمعلقين، مصر تخرج لملاقاة تشاد على ملعب إدريس محمد أويا فى إطار مباريات الجولة الثانية من مباريات المجموعه السابعه فى تصفيات كأس أمم أفريقيا 2015 التى ستقام. خطابات السيد حسن نصر الله. وقال الجنرال عظيم برماندوا أغونا، المتحدث باسم الجيش، في بيان بثه التلفزيون الرسمي إن الرئيس ديبي.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url