49+ وزارة الصحة المصرية فيروس كورونا PNG

49+ وزارة الصحة المصرية فيروس كورونا PNG. ذكرت وزارة الصحة والسكان، أنّه تم تلقي طلبات 45 ألفًا و429 مواطنًا من الفئات المستحقة لتلقي لقاح فيروس كورونا على الموقع الصحة المصرية من أجل تلقي اللقاح، خاصة بعد أن أعطى الموقع الأولوية في الحصول على لقاح فيروس كورونا للفئات المستحقة تلقائيًا. تسجيل 845 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.و 41 حالة وفاةpic.twitter.com/2xlft2l0nu.

‫خبرائنا ينصحون بمشاهدة هذا الفيديو التوعوي لـ فيروس ...
‫خبرائنا ينصحون بمشاهدة هذا الفيديو التوعوي لـ فيروس ... from i.ytimg.com
السلطات الفلسطينية تصادق على شراء 4.5 مليون جرعة من لقاحات فيروس كورونا. اطلاق تطبيق صحة مصر من قبل وزارة الصحة و السكان المصرية. تطبيق جديد خاص لمتابعة فيروس كورونا و انتشاره.

التقت وزيرة الصحة والسكان المصرية هالة زايد، صباح اليوم الإثنين، بالسفير الروسي لدى مصر غيورغي بوريسينكو، لبحث سبل التعاون من جانبه أكد السفير الروسي لدى القاهرة دعم بلاده الكامل للتعاون مع مصر خلال التصدي لجائحة فيروس كورونا، في إطار عمق وترابط.

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المصرية. فيروسات كورونا(1) هي مجموعةٌ من الفيروسات تُسبب أمراضًا للثدييات والطيور. فيروس كورونا mers (المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية). لحسن الحظ، فإن خطر الوفاة في المجموعة المصابة هو 2٪.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url