Download ريال مدريد ضد برشلونة 11-1 Gif

Download ريال مدريد ضد برشلونة 11-1 Gif. • 3,8 млн просмотров 11 месяцев назад. وفي كواليس تلك المباراة قال لاعبو برشلونة إن الشرطة التابعة للجنرال فرانكو جاءت وهددتهم بسلامتهم وسلامة عائلاتهم.

قصة فوز ريال مدريد على برشلونة 11-1 - نشوان نيوز
قصة فوز ريال مدريد على برشلونة 11-1 - نشوان نيوز from nashwannews.com
وحتى الآن، تضم قائمة الأندية المنتظر مشاركتها في دوري السوبر الأوروب كل من ريال مدريد، برشلونة وأتلتيكو مدريد من إسبانيا، توتنهام، مانشستر يونايتد، تشيلسي، ليفربول وآرسنال من إنجلترا، إلى جانب ميلان، يوفينتوس وإنتر ميلان من إيطاليا. الجولة 11ملعب الفريدو دي ستيفانو. قام المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الأسباني بالإعلان عن قائمة اللاعبين التي تتكون من 19 لاعبا والتي سيدخل بها أمام الغريم التقليدي نادي برشلونة في ذهاب كأس السوبر الأسباني اليوم الأحد 13 أغسطس آب على ملعب الكامب نو.

وحتى الآن، تضم قائمة الأندية المنتظر مشاركتها في دوري السوبر الأوروب كل من ريال مدريد، برشلونة وأتلتيكو مدريد من إسبانيا، توتنهام، مانشستر يونايتد، تشيلسي، ليفربول وآرسنال من إنجلترا، إلى جانب ميلان، يوفينتوس وإنتر ميلان من إيطاليا.

ويلتقي فريق برشلونة مع ريال مدريد على معقل البارسا الكامب نو وذلك يوم الأربعاء في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مدينة القاهرة و11:00 بتوقيت مكة المكرمة، وستكون مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس الملك مذاعة عبر قناة بي إن سبورت 3 hd. ذكروني ليش ريال مدريد استغنوا عن أشرف حكيمي؟ قام المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الأسباني بالإعلان عن قائمة اللاعبين التي تتكون من 19 لاعبا والتي سيدخل بها أمام الغريم التقليدي نادي برشلونة في ذهاب كأس السوبر الأسباني اليوم الأحد 13 أغسطس آب على ملعب الكامب نو. ترجع مباراة برشلونة وريال مدريد إلى عام ١٩٤٣ ، عندما فاز فريق ريال مدريد ب ١١ هدف مقابل هدف واحد لبرشلونة، حيث يتذكر عشاق نادي الريال دائما قوة فوز فريقهم في هذه المباراة، أما عشاق برشلونة فيسخرون من هذا الفوز ويرجعون السبب في سقوط الفريق إلى السياسة التي.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url