10+ برشلونة ضد ريال مدريد 4-0 Pics

10+ برشلونة ضد ريال مدريد 4-0 Pics. جدول مباريات ريال مدريد مع جميع المعلومات ومبيعات التذاكر. 7:00 م بتوقيت جرينتش 9:00 م بتوقيت القاهرة 10:00 م بتوقيت مكة المكرمة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة:

لعبه برشلونة ضد ريال مدريد - YouTube
لعبه برشلونة ضد ريال مدريد - YouTube from i.ytimg.com
ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة الليغا بـ70 نقطة وبفارق 4 نقاط عن مطارده وجاره ريال مدريد الذي يلعب لاحقاً في ضيافة خيتافي. ريال مدريد و برشلونه كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة نتائج ريال مدريد وبرشلونة نهائي كأس السوبر الاسباني. ولكن لا ننسا ان ريال مدريد في اخر لقاء جمع بين الفريقين فاز بنتيجة ساحقة الا وهيا ثلاث اهداف لي هدف وحيد واليوم نقول ان فريق يشرفنا نحن موقع ارباب ان نعطيكم كافة تفاصيل مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الاسباني الاسبوع 30 والتي ستعرض.

نشر برشلونة صورة للافتة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، من أجل تحفيز جماهيره قبل مباراة الكلاسيكو المقبلة في الليجا، من شأنها أن تثير.

ريال مدريد يعلن في بيان رسمي غياب نجم جديد أمام خيتافي. ريال مدريد و برشلونه كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة نتائج ريال مدريد وبرشلونة نهائي كأس السوبر الاسباني. ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة الليغا بـ70 نقطة وبفارق 4 نقاط عن مطارده وجاره ريال مدريد الذي يلعب لاحقاً في ضيافة خيتافي. أما برشلونة، فيواصل افتقاد خدمات حارسه الألماني مارك.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url