12+ لجين عمران وزوجها واولادها Pictures

12+ لجين عمران وزوجها واولادها Pictures. تعرضت الإعلامية السعودية لجين عمران لهجوم حاد من الإماراتية مشاعل الشحي وزوجها الإماراتي أحمد خميس بطريقة غير مباشرة حين التقيا. إنتشر مؤخرًا مقطع فيديو نشرته الإعلامية السعودية لجين عمران في وقت سابق على حسابها الخاص في (سناب شات)، حيث ظهرت من خلال المقطع، و هي تقوم بجولة في جزء من منزلها الفخم وأظهرت الأكسسوارات التي قامت بشرائها لتزيين المكان.

بيت لجين عمران الجديد - الاعلامية لجين عمران من لندن ...
بيت لجين عمران الجديد - الاعلامية لجين عمران من لندن ... from esposa-let.fun
بعد أن قلدت العديد من الشخصيات قررت الممثلة السعودية ريم عبد الله أن تجسد شخصية مواطنتها ال إعلام ية لجين عمران في الحلق. وظهرت لجين عمران بجيب أنيق باللون الأسود، وبلوزة باللون الأصفر، وتركت شعرها بطريقة بسيطة، وغير متكلفة. شاهد ماذا حضرت ام لجين عمران لضيوف ابنتها لجين عمران تستضيف مهيرة عبد العزيز وزوجها في منزلها بالعيد رندا جبر لفايز المالكي.

وأكدت أن هذا اليوم كان أحد أجمل أيام حياتها حيث.

أغنية أسيل فيما واصلت تقليدها للإعلامية لجين، قائلة: الخبر الثاني. تعرضت الإعلامية السعودية لجين عمران لهجوم حاد من الإماراتية مشاعل الشحي وزوجها الإماراتي أحمد خميس بطريقة غير مباشرة حين التقيا. الجدير بالذكر أن لجين عمران تعد من أشهر الإعلاميات تواصلا من متابعيها، وتطلق العنان لمشاعرها بعفوية سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال شاشة التلفزيون. وتصدر وسم #لجين_عمران قائمة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ساعات طويلة.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url