19+ فهد المولد امام النصر Gif

19+ فهد المولد امام النصر Gif. وأكد فهد المولد أن أول مباراة سيخوضها مع الاتحاد عند عودته ستكون أمام فريق النصر، وهي المباراة التي ستقام ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، والمقرر إقامتها يوم 12 مايو المقبل. ملخص أبرز ما قدمه فهد المولد أمام النصر في نصف نهائي الكأس.

جريدة الرياض | لاعب الاتحاد فهد المولد ينهي غداً فترة إيقافه
جريدة الرياض | لاعب الاتحاد فهد المولد ينهي غداً فترة إيقافه from www.alriyadh.com
وأكد فهد المولد أن أول مباراة سيخوضها مع الاتحاد عند عودته ستكون أمام فريق النصر، وهي المباراة التي ستقام ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، والمقرر إقامتها يوم 12 مايو المقبل. آر إم / راب مونستر/ كيم نامجون. تحليل وردود أفعال فوز الشباب على النصر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويسعى فهد المولد بكل قوة، للعودة للمنتخب السعودي الذي يأمل أن يخوض معه.

1 066 562 просмотра 1 млн просмотров. فهد مساعد المولد (مواليد 14 سبتمبر 1994) هو لاعب كرة قدم سعودي يلعب في مركز الجناح والهجوم مع نادي الاتحاد السعودي ومنتخب السعودية لكرة القدم. تحليل وردود أفعال فوز الشباب على النصر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. جريدة المال في برنامج رامز عقله طار الحلقة 7 حل لاعب الكرة فهد المولد ، مهاجم إتحاد جدة ونجم المنتخب السعودى ضيفا للحلقة وهو أحدي برامج المقالب التي يقدمها رامز جلال.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url