27+ نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة 11-1 Pics

27+ نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة 11-1 Pics. .مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اون لاين في قمه مباريات اليوم السبت في حساب الجولة ال 30 من الدوري الاسباني لموسم 2021/2020, يستضيف اليوم نادي ريال مدريد فريق برشلونة في ارضيه ملعبه، ويلعب صاحب الارض في مباراة اليوم لمحاولة. مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي بث مباشر اليوم يلا شوت,يعتبر ريال مدريد ضيفًا رائعًا أمام خيتافي ، في مباراة مهمة لريال كلوب على وجه الخصوص ، والتي ستلعب على ملعب ألفونسو بيريز كوليسيوم في الجولة 33 من الدوري الإسباني.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة - YouTube
مباراة ريال مدريد وبرشلونة - YouTube from i.ytimg.com
تنطلق مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد. وسيكون توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة غدا على الساعة 21.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ومراكش أي الساعة 00.00 منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة والمنامة والكويت والدوحة وبغداد والخرطوم ودمشق وبيروت والقدس وعمّان أي الساعة 01.00 صباحا بتوقيت دبي ومسقط أي. يلتقي فريقي ريال مدريد وبرشلونة ضمن الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي، علي ملعب ألفريدو دي ستيفانو، وذلك في لقاء الكلاسيكو، يبحث الريال عن تحقيق الإنتصار من أجل الوصول إلي الوصافة، ولكن سيلتقي مع فريق قوي وهو.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي بث مباشر اليوم يلا شوت,يعتبر ريال مدريد ضيفًا رائعًا أمام خيتافي ، في مباراة مهمة لريال كلوب على وجه الخصوص ، والتي ستلعب على ملعب ألفونسو بيريز كوليسيوم في الجولة 33 من الدوري الإسباني.

وستبث على قناة bein sports hd1+3 مع أداء صوتي للمعلق رؤوف خليف. 'موقف ريال مدريد من خفض الأجور في النادي'. الجولة 11ملعب الفريدو دي ستيفانو. أي 11:00 م بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url