Download الرئيس التشادي يتزوج سودانية Gif

Download الرئيس التشادي يتزوج سودانية Gif. ويوفر الجيش التشادي عددا كبيرا من العسكريين لقوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة في مالي ويعتبر من بين الأكثر خبرة في القوات المشاركة في قوة دول الساحل الخمس المشتركة (موريتانيا، مالي، بوركينا فاسو، النيجر. وغاب العريس، الرئيس التشادي إدريس ديبي، غاب عن مراسم عقد القران، حيث دفع مهرا قدره26 مليون دولار، 25 مليون لوالد العروس.

الرئيس االتشادي دبي يلتقي بعبدالواحد وجبريل في برلين ...
الرئيس االتشادي دبي يلتقي بعبدالواحد وجبريل في برلين ... from www.dabangasudan.org
كشفت النتائج الأولية للانتخابات في تشاد اليوم الاثنين، عن حصول الرئيس التشادي الحالي إدريس ديبي على فترة ولاية سادسة، مع تصاعد وتيرة العنف في الدولة الواقعة في وسط أفريقيا. وغاب العريس، الرئيس التشادي إدريس ديبي، غاب عن مراسم عقد القران، حيث دفع مهرا قدره26 مليون دولار، 25 مليون لوالد العروس. أعلن الرئيس التشادي إدريس ديبي خلال زيارته إلى إسرائيل عن استعداد بلاده للمساهمة في تطبيع العلاقات بين إسرائيل والسودان.

الرئيس الصيني يتسلم أوراق اعتماد جعفر كرار سفيرا للسودان بالصين.

حذر نواب ليبيون من ارتدادات مقتل الرئيس التشادي إدريس ديبي إيتنو على الداخل الليبي. شهدت تشاد اشتباكات مسلحة، راح ضحيتها الرئيس إدريس ديبى أثناء دفاعه عن وحدة وسلامة الأراضي في ساحة المعركة، بعد فوزه بولاية سادسة في انتخابات الرئاسة. وانتهت الجلسات في 11 شباط/فبراير وطلب الدفاع عندها تبرئة حبري. وكان من المتوقع أن يفوز الرئيس ديبي بولاية سادسة في منصبه بعد الانتخابات التي جرت في 11 أبريل/نيسان.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url