Get اكبر نتيجة ريال مدريد وبرشلونة 15 1 Pics

Get اكبر نتيجة ريال مدريد وبرشلونة 15 1 Pics. أتلتيكو مدريد يوسع الفارق مع ريال مدريد بالفوز على إشبيلية. ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة الليغا بـ70 نقطة وبفارق 4 نقاط عن مطارده وجاره ريال مدريد الذي يلعب لاحقاً في ضيافة خيتافي.

مواجهة الكلاسيكو .. صراع من أجل الضعط على أتلتيكو مدريد ...
مواجهة الكلاسيكو .. صراع من أجل الضعط على أتلتيكو مدريد ... from images2.elbotola.com
وسيكون توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة غدا على الساعة 21.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ومراكش أي الساعة 00.00 منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة والمنامة والكويت والدوحة وبغداد والخرطوم ودمشق وبيروت والقدس وعمّان أي الساعة 01.00 صباحا بتوقيت دبي ومسقط أي. See more of ‎أكبر تجمع عشاق ريال مدريد وبرشلونة‎ on facebook. تصدر يونايتد الترتيب بعدما حقق أرباح وصلت إلى 676.3 مليون يورو، بعدما توج بالدوري الأوروبي، كما شارك في دوري أبطال.

تصدر نادي مانشستر يونايتد، ديلويت كأغنى أندية العالم، في موسم 2016/2017، في الوقت الذي جاء فيه ريال مدريد في المركز الثاني، ثم برشلونة ثالثًا.

قائمة ريال مدريد لمواجهه خيتافي بالدوري الاسباني. 19 الجولةملعب الفريدو دي ستيفانو. قال الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، عقب فوز فريقه اليوم الأحد، على إيبار بخماسية نظيفة إن الفوز دائما ما يمنحك القوة وأشار وتابع أتمنى أن تواصل جميع الفِرق النمو حتى لا يكون الأمر روتينيا وأن ينحصر اللقب دائما بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة. ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة الليغا بـ70 نقطة وبفارق 4 نقاط عن مطارده وجاره ريال مدريد الذي يلعب لاحقاً في ضيافة خيتافي.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url