Get نادي توتنهام هوتسبير Gif

Get نادي توتنهام هوتسبير Gif. أكد نادي توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إقالة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو بسبب تراجع أداء ونتائج النادي اللندني. الحساب الرسمي لنادي توتنهام هوتسبير وكل ما يخص النادي من أخبار ومعلومات بالاضافة للصور والڤيديو.

توتنهام / ‫عاجل ورسميا كيليان مبابي يُغازل ريال مدريد ...
توتنهام / ‫عاجل ورسميا كيليان مبابي يُغازل ريال مدريد ... from www.lebanon24.com
Hotspur f.c)‏، ويقع مقره في شمال العاصمة الإنجليزية لندن. يؤكد الجماهير الإنجليزية أن نادي توتنهام هوتسبير هو احد أفضل الأندية الإنجليزي في تاريخ البريميرليج بعدما أصبح يقدم أداءقوي للغاية في أخر سنواته بالدرجة الاولى وأيضاً. أعلن نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي تعاقده مع المهاجم الكوري الجنوبي هونج مين سون قادما من بايرليفركوزن الألماني ولم يتبق سوى حصوله على رخصة عمل في انجلترا.

موعد مباراة توتنهام وإيفرتون، حيث يحل نادي توتنهام هوتسبير ضيفًا على نظيره فريق تشكيلة توتنهام أمام مانشستر يونايتد، حيث استقر البرتغالي جوزية مورينيو المدير.

الحساب الرسمي لنادي توتنهام هوتسبير وكل ما يخص النادي من أخبار ومعلومات بالاضافة للصور والڤيديو. يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز. انفصل نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الاثنين، وذلك على خلفية النتائج السيئة التي حققها الفريق اللندني مؤخرًا. نادي توتنهام هوتسبير هو فريق كرة قدم انجليزي يلعب في الدوري الانجليزي الممتاز نادي توتنهام هوتسبير ‏، تاريخ تأسيس النادي ، لقب النادي ، عدد البطولات التي توج بها ، اسم.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url