36+ ريال مدريد وبرشلونة 15-1 PNG

36+ ريال مدريد وبرشلونة 15-1 PNG. تأهل فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، الى الدور شبه النهائي من دوري أبطال أوروبا، على حساب فريق ليفربول الانكليزي. ولم يتمكن فريق ليفربول من الوصول إلى شباك ضيفه ريال مدريد، بالرغم من الفرص العديدة التي.

ريال مدريد وبرشلونة 15-1 - The Goals Of Real Madrid And ...
ريال مدريد وبرشلونة 15-1 - The Goals Of Real Madrid And ... from i.ytimg.com
فيما ريال مدريد المنتشي بصحوته الأخيرة على مستوى المحلي و الأوروبي إذ بعد أن حقق الفوز في مباراة الذهاب إستطاع تحقيق فوز أخر مهم بالنسبة لمشواره في الليجا هذا الموسم السبت الماضي في الكلاسيكو على غريمه برشلونة بنتيجة هدفين مقابل هدف. أهنئ قلبى بحبك وصبر عينى فى بعدك وأقول إنك نور عينى يجعل روحى فدى قلبك. بلس ، yalla shoot حصري احد اكبر موقع البث المباشر التى تقدم خدمة النقل الحي لمشاهدة مباريات الدوري الاسباني مع ريال مدريد وبرشلونة عبر رابط يلا شوت حصري توادي لايف بالتعاون مع موقع يلا كورة لايف اون لاين ستار سوف يوفر لكم موقع يلا شوت حصري.

بلغت خسائر ريال مدريد 15 مليون يورو خلال 4 أيام فقط، عندما واجه ليفربول في دوري أبطال أوروبا، الأسبوع الماضي، وقبل خوض الكلاسيكو ضد برشلونة، اليوم السبت.

وأضاع ليفربول العديد من الفرص وفشل في هز شباك ضيفه الي تمتع. وأشارت إلى أن ريال مدريد كان يستطيع جمع 15 مليون يورو على الأقل، من خلال الحضور الجماهيري للمباراتين. بلغت خسائر ريال مدريد 15 مليون يورو خلال 4 أيام فقط، عندما واجه ليفربول في دوري أبطال أوروبا، الأسبوع الماضي، وقبل خوض الكلاسيكو ضد برشلونة، اليوم السبت. سُئل سبتمبر 21، 2019 بواسطة مجهول.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url